السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | عملية تحرير الكركرات من قطاع الطرق دامت ساعة واحدة !!!!!

عملية تحرير الكركرات من قطاع الطرق دامت ساعة واحدة !!!!!

قالت صحيفة “جون أفريك” ، أن القوات المسلحة الملكية أقامت حزاماً أمنياً لتأمين عودة حركة السير إلى معبر الكركرات ، بعد أن قام ستين عنصرا من ميليشيات البوليساريو بعرقلة حركة المرور.

و ذكر ذات المصدر ، أن القوات المسلحة الملكية دشنت عملياتها حوالي الساعة 8:30 صباحًا ، لتطهير و تأمين المنطقة العازلة التي يبلغ طولها 4 كيلومترات والتي تفصل بين نقطتي الحدود المغربية والموريتانية.

و أشار ذات المصدر إلى أن حوالي 60 من عناصر البوليساريو ، أقاموا خياما و نقط تفتيش وقطعوا الطريق السريع RN1 ، قبل أن تتدخل عناصر الجيش المغربي التي طردت هؤلاء الذين فروا في سيارات رباعية الدفع و شاحنات.

و أكدت الصحيفة أن العملية العسكرية دامت ساعة واحدة فقط ، وحضرها مراقبون أمميون تابعون للمينورسو بينهم جنوب أفريقي ولبناني وباكستاني وثلاثة مصريين.

و ذكرت أن العملية لم تطلق فيها أعيرة نارية ، مشيرةً إلى أنه بعد ذلك حاولت جبهة البوليساريو إثارة اشتباك في منطقة المحبس ، ليس بعيدًا عن الحدود الجزائرية ، من خلال الاقتراب من جدار الدفاع المغربي وإطلاق النار على مسافة قريبة ، قبل أن ترد القوات المغربية بوضع حد للهجوم.

وبحسب مصدر مقرب من الأجهزة الأمنية المغربية تحدث للصحيفة ، فإن العملية تمت بطريقة سلمية و لم تهدد سلامة المدنيين

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق