السلامة الطرقية


النيران تلتهم سيارة من نوع "كوير" تعمل في نقل الركاب بمدينة العيون

شهد حي الوفاق بالجزء الشرقي من مدينة العيون، حادث إحتراق سيارة من نوع ” كوير ” تعمل في نقل الركاب. و يرجح أن تكون أسباب هذا (التفاصيل...)

اصطدام سيارة لنقل الأموات بسيارة رباعية لم تخلف ضحايا في الأرواح بإقليم شيشاوة

لم تخلف حادثة سير، وقعت عشية اليوم الاثنين 18 يناير الجاري ، على الطريق الوطنية رقم 212 قرب طريق الشويحية بتراب جماعة امزوضة ، سوى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | “الرقم الأخضر” يطيح بمسؤولة عن “امتحان السياقة

“الرقم الأخضر” يطيح بمسؤولة عن “امتحان السياقة

ألقت عناصر من الشرطة القضائية، بتعليمات وإشراف مباشر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، القبض على مسؤولة عن اجتياز الشق التطبيقي لامتحان الحصول على رخصة السياقة.

    و أوضحت مصادر بمدينة خريبكة أن القضية تفجرت حين تقدمت طالبة بكلية الطب بشكاية عبر الرقم الأخضر الذي وضعته رئاسة النيابة العامة رهن إشارة المواطنين، حيث أكدت المشتكية تعرضها للابتزاز وطلب رشوة من أجل النجاح في الشق التطبيقي لامتحان الحصول على رخصة السياقة.

    و أضافت المصادر ذاتها أن المشتكية لجأت إلى القضاء بعد رسوبها في المحاولة الأولى، بسبب رفضها تقديم رشوة إلى المسؤولة عن العملية؛ وهو ما دفع النيابة العامة إلى الدخول على الخط، من أجل كشف ملابسات القضية.

     و بناء على كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف وكيل الملك وأحد نوابه، تمت الإطاحة بالمشتكى بها ووضعها رهن الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليها في محضر رسمي وتقديمها أمام القضاء ومتابعتها بحسب المنسوب إليها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تهنئ مهنيي النقل وسيارات الأجرة بحلول العام الجديد 2021

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 جريدة طاكسي بريس تهنئ  كافة مهنيي النقل وسيارات الأجرة عبر ربوع المملكة بقدوم السنة الجديدة  وتتمنى لهم سنة مليئة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق