السلامة الطرقية


إعجاب واسع بصورة الشرطي الذي ظل ينظم المرور وسط السيول بالبيضاء

أثارت صورة شرطي ظل ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول إعجاب المغاربة، حيث نوهوا بهذا الشرطي الذي استمر في تأدية واجبه غير (التفاصيل...)

تفحيط شخص بسيارته يتسبب في الاصطدام بأربع سيارات ويفر الى وجهة مجهولة بالناظور

تسبب تفحيط شخص بسيارته من نوع "ميرسيديس"، في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الناظور، بعدما أدى عبثه إلى الاصطدام بأربع سيارات أخرى ثم فر إلى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | نجاة 3 أساتذات من الموت بأعجوبة بطريق البروج بسطات

نجاة 3 أساتذات من الموت بأعجوبة بطريق البروج بسطات

ذكر مصدر اخباري أن ثلاثة أستاذات وهن في طريقهن إلى مقر عملهن صباح اليوم السبت بمنطقة اثنين بني خلوك دائرة البروج جنوب مدينة سطات، تعرضن لحادثة وصفت بالخطيرة إثر اصطدام عنيف بين سيارتهن وسيارة أخرى فلاحية من نوع بيكوب على بعد كيلومترات قليلة من مركز سوق الاثنين.

وأكد المصدر المذكور ، أن إصابة إحداهن وصفت بالبليغة، فيما أصيبت اثنتين منهن بجروح متفاوتة الخطورة، بالاضافة إلى إصابة طفل صغير بجروح بدوره وآلام على مستوى البطن.

وأضاف ذات المصدر، أن الأستاذات كن في طريقهن صوب مقر عملهن بمجموعة مدارس العطوشة والمؤسسات القريبة منها التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم بسطات، قبل أن يتعرضن لحادثة خطيرة أصيبن على إثرها بجروح مختلفة نقلن على إثرها اتباعا إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني في انتظار تلقي الاسعافات الأولية والفحوصات اللازمة .

الحادثة خلفت استياء عارما بين صفوف رجال ونساء التعليم المرابطين كل صباح ومساء بهذه الطريق والطرقات الأخرى وهم يقومون بعملهم النبيل لتعليم الناشئة، إذ حج العديد منهم لمآزرة زميلاتهم في العمل والاطمئنان على صحتهن في خطوة تحمل في طياتها من الدلالات على اللحمة السائدة بين الجسم التعليمي بالإقليم، هذا في الوقت التي فتحت فيه عناصر الدرك الملكي تحقيقا للوقوف على تفاصيل وقوع الحادثة.

هذا ولازال نزيف حوادث السير بالطرق الإقليمية بسطات متواصلا يحصد الأرواح بشكل مسترسل، كان آخرها الحادثة المروعة التي وقعت بالطريق ذاتها والتي خلفت ثلاثة قتلى وإصابة مجموعة من نساء ورجال التعليم بجروح في اصطدام سيارتين خفيفتين في وقت سابق على مشارف مدينة سطات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مقترح قانون لفريق العدالة والتنمية لإعادة النظر في مأذونيات سيارات الأجرة هو الحل الانجع لمشاكل مهنيي القطاع ؟

يقدم النقل بواسطة سيارات الأجرة خدمات بالغة الأهمية حيث يؤمن النقل والتنقل لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين داخل المدن وبينها ويساهم في الدورة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق