السلامة الطرقية


افتتاح قنطرة المصباحيات "الفرج " دون حضور عامل عمالة المحمدية ومدير التجهيز والنقل التدسين الرسمي للقنطرة

بعد سنوات من الشد والجذب والترقب والانتظار تم اليوم السبت 23 يناير 2021 التدشين الرسمي لقنطرة المصباحيات التي يمكن لها أن تساهم في التخفيف من (التفاصيل...)

النيران تلتهم سيارة من نوع "كوير" تعمل في نقل الركاب بمدينة العيون

شهد حي الوفاق بالجزء الشرقي من مدينة العيون، حادث إحتراق سيارة من نوع ” كوير ” تعمل في نقل الركاب. و يرجح أن تكون أسباب هذا (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | انهيار صخري بجبال أزيلال

انهيار صخري بجبال أزيلال

لاتزال الطريق الرابطة بين واويزغت وبين الويدان تعرف ظهور مجموعة من الاختلالات من حين لاخر ، رغم ان الاشغال لم تمر عن انتهائها سوى أسابيع قليلة.

وفي هذا الصدد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتساقط الاحجار بفعل الامطار التي قالوا عنها انها فضحت اختلالات كثيرة على طول الطريق المذكورة من مدارة بني ملال تاكلفت ومرورا بالدواوير ايت حلوان ايت شيكر، حيث انسداد مجاري المياه، وانجراف التربة ، ووصولا إلى تاسلموت التي تشكل خطرا كبيرا على المارة ، والتي تعرف انجارافا للاحجار ،وانقطاع الطريق وهو ماحدث صباح اليوم الاحد.

وطالبت فعاليات جمعوية وساكنة المنطقة عبر الفيسبوك ، المندوبية الاقليمية للتجهيز بالتدخل العاجل لاصلاح مجاري المياه، وتسريح الطريق وحث المقاولة على استكمال الاشغال حسب دفتر التحملات للصفقة.

هذا ووفق مصادر من عين المكان ، فآليات تابعة لمديرية التجهيز بأزيلال تعمل الآن على ازالة الحجارة الكبيرة و فتح الطريق في وجه حركة المرور. 



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تهنئ مهنيي النقل وسيارات الأجرة بحلول العام الجديد 2021

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 جريدة طاكسي بريس تهنئ  كافة مهنيي النقل وسيارات الأجرة عبر ربوع المملكة بقدوم السنة الجديدة  وتتمنى لهم سنة مليئة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق