السلامة الطرقية


بعدما أودت حوادث ب346 قتيلا.. تحديد موعد تقييم طائرات “بوينغ 737 ماكس” المعدلة

أعلنت إدارة الطيران الفدرالية الأميركية، أنها ستجري اعتبارا من 29 أبريل الجاري، بمشاركة ممثلين عن تسع سلطات طيران أجنبية، تقييما فنيا مشتركا للتعديلات (التفاصيل...)

مستعملو الطريق يشتكون من الظلام الدامس بالطريق رقم 8 بمدخل معمل السكر القديم ببني ملال وتسجيل حوادث خطيرة بالمكان

طالب العديد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى مدخل معمل السكر القديم بالقرب من مركز تكوين الأساتذة ببني ملال ، من السلطات بضرورة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | مصرع تلميذة في حادثة سير بإقليم السراغنة

مصرع تلميذة في حادثة سير بإقليم السراغنة

لقيت تلميذة في ربيعها الخامس عشر كانت على متن دراجة هوائية مصرعها في حادثة سير، وقعت اليوم الجمعة بتراب الجماعة القروية الجبيل بإقليم قلعة السراغنة على مستوى الطريق الوطنية رقم 8، عندما دهستها حافلة لنقل المسافرين.

وأحيلت جثة الضحية على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بقلعة السراغنة، في انتظار مباشرة الإجراءات الإدارية والقانونية المعمول بها، قبل تسليم جثتها إلى أسرتها.

وحسب مصادر هسبريس، فإن الهالكة كانت في طريقها إلى المنزل بدوار السلالمة التابع للجماعة القروية الجبيل، بعد مغادرتها للمؤسسة التعليمية التي تدرس بها، قبل أن تدهسها الحافلة المذكورة لتلفظ أنفاسها الأخيرة بمكان الحادث، مخلفة صدمة كبيرة في أوساط زملائها في الدراسة وأقاربها.

وفتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة الجبيل، التي انتقلت إلى مكان الحادث، تحقيقا في موضوع الحادثة لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوعها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


19 قتيـــيلا و 1776 جريــحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوم الماضي

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 1776 آخرون بجروح، إصابات 63 منهم بليغة، في 1282 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 8 إلى

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق