السلامة الطرقية


بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

20 وزيرا يفتتحون المنتدى الافريقي الأول للسلامة الطرقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات بمراكش، أشغال المنتدى الإفريقي الأول للسلامة الطرقية، بحضور حوالي 600 مشارك من وزراء وخبراء ومهتمين ينتمون لأزيد من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | تغيير مواقيت القطارات بمناسبة شهر رمضان

تغيير مواقيت القطارات بمناسبة شهر رمضان

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه، بمناسبة شهر رمضان المبارك لسنة 1439، ستطرأ بعض التغييرات على مواقيت القطارات لتتلاءم مع أوقات العمل الإدارية ومع متطلبات الزبناء. 

 

وأفاد بلاغ للمكتب بأنه سيتم الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة على محور الدار البيضاء الميناء-الرباط من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 6 و35 دقيقة صباحا إلى الساعة 6 و15 دقيقة مساء. 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم توقيف القطارين المبرمجين على الساعة 3 و40 دقيقة بعد الزوال من الدار البيضاء الميناء إلى الرباط والقنيطرة، وعلى الساعة 3 و10 دقائق بعد الزوال من سلا تابريكت إلى الدار البيضاء الميناء بمحطات بوزنيقة والصخيرات وتمارة. 

 

وبالنسبة لباقي المحاور ستطرأ، وفق المصدر نفسه، بعض التغييرات في مواقيت القطارات لمواكبة احتياجات تنقل المسافرين خلال شهر رمضان المبارك. 

 

وللمزيد من المعلومات وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية رهن إشارة زبنائه وسائل عديدة للاستعلام بخصوص البرنامج الجديد لسير القطارات وهي مراكز الاستقبال بالمحطات (منشرات وملصقات حول التوقيت)، ومركز خدمة الزبناء : 2255 (1,92 درهم للدقيقة مع احتساب الرسوم من هاتف ثابت)، وموقع الأنترنيت : www.oncf.ma ، ومواقع البيع : www.oncf-voyages.ma ، ومواقع التواصل الاجتماعي : الفيسبوك oncfpageofficielle وتويتر oncfofficiel وعلى الإنستغرام oncf_maroc/#ONCFDIRECT .



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق