السلامة الطرقية


التوعية الطرقية .. حملة تركز على احتياطات السلامة بالحافلات المغربية

في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، تنظم اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير قافلة للسلامة الطرقية ستجوب مجموعة من المدن المغربية، وتتخللها (التفاصيل...)

وزارة التربية تستعدّ لإلزام تلاميذ الثانوي بالحصول على "البِيرْمي"

عمّا قريب، سيكون تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمغرب مُلزمين بضرورة الحصول على "رُخصة سياقة"، ستُسلَّم لهم بعد الخضوع لتكوين تطبيقي في مجال التعاطي مع (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | لارام” تنوه بسلوك الجمهور المغربي على طائراتها

لارام” تنوه بسلوك الجمهور المغربي على طائراتها

أشادت شركة الخطوط الملكية المغربية بالروح الوطنية العالية و”السلوك المثالي” الذي أبان عنه المشجعون الثلاثة آلاف، الذي نقلتهم إلى العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، على متن طائراتها، لحضور مباراة التأهيل لكأس العالم 2018 لكرة القدم.

 

وثمنت “لارام”، في بلاغ لها، الجو الوطني الذي ساد الطائرات وهي تصدح بالأغاني الحماسية ونغمات النشيد الوطني، مع “الاحترام التام للقواعد المرتبطة بالنقل الجوي”.

 

وقالت الشركة المغربية إنها عبأت 20 طائرة للقيام بـ 18 رحلة خاصة بنقل 3000 مشجع مغربي إلى أبيدجان، مبرزة أن جهودا جبارة بذلت من أجل هذا الهدف من قبل ما يقارب 300 متعاونا، و50 قائد طائرة وربان، و100 مضيف جوي، و40 تقنيا ومسؤولا عن الرحلات، و60 وكيلا عاملا بمقر الشركة، بالإضافة إلى مستخدمي الوكالات التجارية ومراكز الإنصات بالشركة. وهي كلها تدابير ساهمت في إنجاح هذه العملية الاستثنائية التي توجت بتأهل المنتخب المغربي وحجز “تذكرته” إلى روسيا بين باقي المنتخبات العالمية المشاركة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق