السلامة الطرقية


التوعية الطرقية .. حملة تركز على احتياطات السلامة بالحافلات المغربية

في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، تنظم اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير قافلة للسلامة الطرقية ستجوب مجموعة من المدن المغربية، وتتخللها (التفاصيل...)

وزارة التربية تستعدّ لإلزام تلاميذ الثانوي بالحصول على "البِيرْمي"

عمّا قريب، سيكون تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمغرب مُلزمين بضرورة الحصول على "رُخصة سياقة"، ستُسلَّم لهم بعد الخضوع لتكوين تطبيقي في مجال التعاطي مع (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | ضبط كمية كبيرة من المخدرات بالمحطة الطرقية بمكناس

ضبط كمية كبيرة من المخدرات بالمحطة الطرقية بمكناس

تمكنت الشرطة، صباح يوم أمس الأحد 12 نونبر 2017، بالمحطة الطرقية لمكناس من توقيف شاب في عقده الثاني وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات… 
وانكشفت الواقعة عند وصول الحافلة القادمة من مدينة تطوان على الساعة 11 صباحا إلى المحطة الطرقية بمكناس، وبمجرد نزوله من الحافلة اشتبه فيه الضابط “س.ب“ وزميله “ح.ع“.
وبعد التدقيق في هويته وتفتيش حاجياته وقع الضابطان على صيد ثمين، فقد كان بحوزة الشاب كمية كبيرة من المخدرات، بلغت 8 كيلوغرام من مخدر القنب الهندي و5.5 كيلوغرامات من “طابا“.
وتم إبلاغ الدائرة الأولى المداومة، والتي قامت باعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة بمكناس.
وأكد شهود عيان أن الأمن بالمحطة الطرقية بمكناس يعتبر الدرع الواقي الأول للمدينة الاسماعلية من دخول جميع ما يمكنه أن يخل بأمن المدينة. “هبةزووم”

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق