السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | عمال "هيونداي" ينفذون إضرابا لرفع الأجور

عمال "هيونداي" ينفذون إضرابا لرفع الأجور

نظم عمال نقابة في شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية إضرابا عن العمل لمدة خمسة أيام متتالية وفقا لما قاله مسؤول في الشركة.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للانباء أنه من المقرر أن يجتمع مسؤولو الشركة ونقابة العمال في مصنع هيونداي في أولسان، وهي مدينة صناعية تقع على بعد حوالي 410 كيلومترات جنوب سيول.

يذكر أنه في دجنبر الماضي توصلت الشركة المصنعة للسيارات ومسؤولو النقابة لاتفاق مؤقت على الأجور، يتم بموجبه رفع الراتب الشهري الأساسي بمقدار 58 ألف وون (54 دولارا) ورفع العلاوة بنسبة 300% من الراتب الأساسي.

لكن أعضاء النقابة صوتوا لإبطال الاتفاق، وعقد الجانبان جولتين من المفاوضات، بينما لم تقدم إدارة الشركة عرضا معدلا، مما دفع أعضاء النقابة إلى بدء الجولة الأخيرة من الاضطرابات الجزئية.

جدير بالذكر عمال "هيونداي" نظموا إضرابات 24 مرة في الأشهر الأخيرة، مما منع الشركة من إنتاج 84.300 سيارة، متسببين في خسارة إنتاجية بقيمة 1.78 تريليون وون وفقا للشركة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق