السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | إرجاع مليون سيارة بسبب خلل في التصنيع يهدّد سلامة أصحابها

إرجاع مليون سيارة بسبب خلل في التصنيع يهدّد سلامة أصحابها

أمرت السلطات الأمريكية بإرجاع أزيد من مليون سيارة ، 601 ألف لشركة تويوتا اليابانية وأزيد من 400 ألف سيارة لشركة « نيسان »،  بسبب مشاكل في وسائل السلامة، تتعلق أساساً بالبالونات الهوائية التي تحمي السائق ومن معه من خطر الموت في حال وقوع حادثة سير.

وأعلنت الهيئة الوطنية للسلامة الطرقية بالولايات المتحدة الأمريكية، أن نها أمرت بوقف عدد من السيارات من غير تويوتا، لأنها تستخدم بالونات « تاكاتا » التي تصنعها الشركة اليابانية الرائدة عالميا في هذا المجال.

وأضافت المصدر ذاته، أن 19 شركة لصناعة السيارات، استخدمت إلى حدود نونبر 2017، ما يزيد عن 46 بالونة هوائية من نوع « تاكاتا » موزعة على 34 ميلون سيارة داخل الولايات المتحدة الأمريكية

وفي سنة 2016، دفعت شركة « تاكاتا » غرامة مالية قدرها مليار دولار لصالح الخزينة الأمريكية، بعد اعترافها بما جاء في تحقيق لوزارة العدل الأمريكية، أكد أن الشركة كانت على علم بوجود أخطاء في التصنيع قبل بيع منتجاتها للأمريكيين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق