السلامة الطرقية


جمعية تنظيم السير والجولان والسلامة الطرقية بالجديدة تنفتح على المنضمة الدولية للسلامةالمرورية في مجال السلامة الطرقية

تم اليوم بمدينة تطوان عقد لقاء أخوي جمع بين رئيس الجمعية المغربية التربية والسلامة الطرقية بمدينة تطوان وجمعية تنضيم السير والجولان والسلامة الطرقية بالجديدة ، (التفاصيل...)

6 نصائح لتحافظ على حياتك إذا انفجر إطار وأنت تسير بسرعة عالية!

تخيل انك تقود سيارتك ومعك عائلتك على طريق سريع بسرعة 120 كم/س وفجأة سمعت صوت انفجار قوي تلاه ارتجاج شديد بالسيارة و أصوات احتكاك (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | خاصية "غوغل أسيستنت" .. أوامر صوتية للسيارات

خاصية "غوغل أسيستنت" .. أوامر صوتية للسيارات

قررت شركة خدمات الإنترنت والبرمجيات الأمريكية "غوغل" إضافة تطبيقها للأوامر الصوتية المسموعة "غوغل أسيستنت" إلى نظام تشغيل النظام الرقمي في السيارات "أندرويد أوتو".

وبحسب موقع "سي نت" فإن غوغل ستطرح النسخة الجديدة من نظام التشغيل "أندرويد أوتو" المزود بتطبيق "غوغل أسيستنت" في الولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام.

يتيح التطبيق لسائقي السيارات استخدام الأوامر المسموعة لتشغيل تطبيقات "غوغل مابس" و"ويز" و"سبوتفاي" و"غوغل بلاي ميوزيك" و"واتس آب"، وغيرها من الخصائص التي يمكنهم تشغيلها عبر هواتفهم الذكية أثناء قيادة السيارة.

ومن المنتظر أن يتمكن السائقون، في المستقبل القريب، من استخدام التكنولوجيا الرقمية والاتصالات لحجز مكان في المواقف باستخدام تطبيق "سبوت هيرو"، أو طلب مشروب من مقاهي "ستارباكس" أثناء قيادتهم للسيارات على الطريق.

ويمكن للسائقين الآن أن يتوقعوا إمكانية ربط هواتفهم بسياراتهم لتفعيل تطبيق "غوغل أسيستنت"، لكن الأمر قد لا يكون كذلك، حيث تعمل "غوغل" مع شركات صناعة السيارات لدمج هذا التطبيق في نظام التكنولوجيا الخاص بالسيارة مباشرة؛ دون الحاجة إلى هاتف.

يذكر أن أغلب السيارات المطروحة في الأسواق الآن مزودة بأحد نظامي التشغيل "كار بلاي" و"أندرويد أوتو"، حيث يوجد نظام التشغيل "أندرويد أوتو" في أكثر من 400 طراز متصل بـ40 علامة تجارية.

في الوقت نفسه فإن شركات سيارات، مثل "بي.إم.دبليو" و"هيونداي" و"مرسيدس بنز"، تتيح لمستخدمي سياراتها استخدام "غوغل أسيستنت" الموجود على هواتفهم الذكية لغلق أبواب سياراتهم عن بعد، والتحكم في العديد من الوظائف الأخرى بالمركبات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق