السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | فضيحة..اختفاء بضائع قيمتها أكثر من130 ألف درهم في حافلات “غزالة”

فضيحة..اختفاء بضائع قيمتها أكثر من130 ألف درهم في حافلات “غزالة”

علم “اليوم24” أن مواطنا من الدار البيضاء فقد بضائعه التي تصل قيمتها أكثر من 130 ألف درهم خلال نقلها بحافلة نقل تابعة لشركة “غزالة”.

 

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن المعني بالأمر هو زبون للشركة، واعتاد إرسال بضائعه عبرها إلى مدن مختلفة، غير أنه في المرة الأخيرة، قبل أكثر من شهر، اختفت بضاعته في ظروف مشبوهة، دون أن تتحمل الشركة مسؤوليتها.

واشتكى المعني بالأمر لـ”اليوم24″ من تقصير شركة “غزالة” في إيصال بضاعته إلى وجهتها المحددة، وقال إنه “منح الشركة علبتين بهما بضائع تصل قيمة المختفية منها إلى أكثر من 130 ألف درهم”، مضيفا “كاميرا الشركة أثبتت تحميل العلبتين على متن الحافلة، إلا أن إحداهما وصلت، فيما اختفت الثانية”.

وظل المعني بالأمر يتقلب على مقر الشركة منذ أكثر من شهر، فعلى الرغم من أنها اعترفت باختفاء بضاعته، إلا أنها لم تقم بأي رد فعل لحل المشكل.

ويطالب المواطن الشركة النقل بإسترجاع بضائعه وليس قيمتها فقط، خصوصا وأنه يتوفر على وصل إيداع السلع لكن لم يحصل على وصل التسليم.

ومن جهته، اعترف، عبيد المسؤول عن الشركة خلال حديثه لـ”اليوم24″ بهذه الواقعة، قائلا “الخطأ وارد جدا، لكننا سنقوم بتعويض هذا الشخص في قيمة بضائعه، طالما أنه يصرح ما يفيد ذلك بشكل قانوني”.

ونفى عبيد أن تكون هذه الحوادث متكررة، مشيرا إلى أن “الخطأ وارد، لكن الشركة تتحمل مسؤوليتها وتدفع هؤلاء الأشخاص في قيمة ممتلكاتهم، أو من الممكن جدا أن تظهر هذه بضائع فيما بعد”.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق