السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | مهنيو تعليم السياقة بالمغرب يعلقون إضرابهم

مهنيو تعليم السياقة بالمغرب يعلقون إضرابهم

علق مهنيو السياقة بالمغرب، أول الأمس الاثنين اعتصامهم الذي كان من المرتقب أن ينظموه أمام مقر كتابة الدولة المكلفة بالنقل.

وترجع أسباب التراجع عن خوض الاعتصام المفتوح لأسباب تتعلق بظروف شهر رمضان، حيت يتكبد المهنيون عناء التنقل من بعيد لتجسيد الحضور في الاعتصام، بالاضافة لمناسبة عيد الفطر.

ومن الأسباب الرئيسية أيضا لتعليق الاعتصام هو تقديم ضمانات شبة مباشرة من طرف الوزارة الوصية على القطاع، ووعود بإيجاد حلول للمشاكل التي يعانون منها.

وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد الوطني لأرباب مدارس تعليم السياقة بالمغرب، دحمان بوبراد .. “علقنا الإضراب بعد توصلنا برسائل تطمئننا بأن الحوار سيفتح مع الوزير مباشرة بعد عيد الفطر

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق