السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | أصحاب محطات الوقود ينفون الزيادة في أسعار المحروقات

أصحاب محطات الوقود ينفون الزيادة في أسعار المحروقات

في وقت قالت فيه وسائل اعلام مغربية، ان أصحاب محطات المغرب يطالبون برفع هامش ربحهم تزامنا مع حملة المقاطعة الشعبية المستمرة منذ حوالي شهرين، التي طالت منتجات 3 شركات، قالت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود، إنها “تنفي نفيا قاطعا أن تكون طالبت برفع هامش الربح إلى 70 سنتيما (0.7 درهما) في اللتر الواحد.

وأكدت الجامعة، أنه عقدت سبعة لقاءات مع وزير الشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، و”دخلت في حوار متقدم مع الوزارة الوصية على القطاع، حيث عرضت الجامعة مقترحاتها، لتخفيض أسعار المحروقات في السوق”.

واعتبرت أن “الادعاءات” بطلبها الرفع من هامش ربحها “تهدف بالأساس التشويش على مفاوضاتها مع الجهات المسؤولة”.

وكانت وسائل إعلام، قد كشفت أن أرباب محطات الوقود، طالبوا وزارة الشؤون العامة والحكامة بزيادة هامش ربحهم بـ 0.7 درهما للتر الواحد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق