السلامة الطرقية


اعمارة: هذا ما سنقوم به للحفاظ على سلامة مستعملي الطرق السيارة بالمغرب

أكد وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، السيد عبد القادر اعمارة، اليوم الاثنين، أن الطرق السيارة بالمغرب " آمنة "، وأنه سيتم العمل على (التفاصيل...)

نظام الرؤية صفر Vision Zero للسلامة الطرقية " هل يُمكن إعتمادهُ في المغرب ؟

“الرؤية صفر Vision Zero” هو مشروع متعدد الجنسيات لسلامة السير على الطرق، ويهدف إلى تحقيق نظام للطرق يخلو من الحوادث التي تتسبب في الوفيات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | شوارع مدينة أكادير بدون سيارات يوم الأحد المقبل..

شوارع مدينة أكادير بدون سيارات يوم الأحد المقبل..

من المنتظر أن تخلو شوارع مدينة أكادير، يوم  الأحد المقبل  22 أبريل، من السيارات وباقي وسائل النقل، بداية من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالا، وذلك في خطوة فريدة من نوعها يسعى منظمو المارطون الدولي الأخضر لأكادير تنفيذها، لتحسيس المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة.

وأكد المنظمون للماراطون، خلال ندوة صحفية نظمت يوم الخميس الماضي بأكادير، أنه بالموازاة مع هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، ستكون مدينة أكادير على موعد مع مجموعة من الأنشطة البيئية التي تسعى إلى إحياء المساحات الخضراء من جديد، من خلال غرس أعداد كبيرة من أشجار الأركان بمجموعة من الأماكن العمومية المعنية.

وأضاف المصدر ذاته، أن برنامج النسخة السادسة التي ستقام يوم الأحد المقبل، ستعرف مشاركة نوعية ووازنة لعدائين عالميين يتوفرون على أرقام قياسية تحصلوا عليها في مجموعة من الملتقيات الدولية.

وبرمج المنظمون ضمن هذه النسخة سباق الماراطون على مسافة 42 كيلومتر ونصف الماراطون على مسافة 21 كيلومترا، علاوة على سباق 7 كيلومترات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق