السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | المقاطعة وسوء المعاملة يدفعان أرباب محطات "أفريقيا" للتصعيد في مواجهة "اخنوش"

المقاطعة وسوء المعاملة يدفعان أرباب محطات "أفريقيا" للتصعيد في مواجهة "اخنوش"

في خطوة تصعيدية أعلن المكتب التنفيذي لجمعية إفريقيا للوقود بالمغرب، والذي يمثل أرباب وتجار ومسيري محطات افريقيا للوقود بالمغرب والمنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب عزمه تنظيم وقفة إنذارية أمام المقر الإجتماعي للشركة بعين السبع الدار البيضاء، وذلك في 26 من هذا الشهر.

المهنيون الغاضبون أرجعوا قرارهم لما وصفوه بـ"الإستخفاف في التعامل معهم" و"الإستهانة بهم"، حيث تنصل مسؤولو الشركة المذكورة من عقد إجتماع بُرمج في 8 ماي الماضي بمبررات وصفها بلاغ المهنيين بالواهية واللامعقولة، عملية تكررت في 8 من يوليوز الجاري، من خلال رفض مسؤولي الشركة من جديد عقد إجتماع مقرر سلفا.

أصحاب البلاغ استنكروا إغلاق باب الحوار في وجههم والإصرار على تجاهل مطالبهم الموضوعة على طاولة مدراء الشركة منذ ماي الماضي دونما جواب، رغم الأضرار الكبيرة والخسائر الجسيمة التي تكبدها أرباب المحطات نتيجة مقاطعة منتوجات شركة إفريقيا للمحروقات، علما أن الهامش الربحي للمتعاملين مع هذه الشركة يعد من الأضعف في السوق مقارنة بباقي الألوان التجارية الأخرى.

 

فهل سيعمد مسؤولو الشركة لحل مشاكلهم الداخلية مع شركائهم من المهنيين بهدوء في إنتظار إيجاد حلول حقيقية لأزمة "المقاطعة" التي أطبقت على إفريقيا منذ اسابيع ؟ أم أن المقاطعة وتبعاتها افقدت اخنوش ومن معه بوصلة تدبير إحدى اكبر شركات المحروقات المغربية ؟ 



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق