السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | أصحاب السيارات مستاؤون من صمت الدولة بسبب استنزاف جيوبهم

أصحاب السيارات مستاؤون من صمت الدولة بسبب استنزاف جيوبهم

أبدى عدد كبير من أصحاب السيارات استيائهم الشديد إزاء الصمت المطبق الذي تنتهجه الدولة فيما يخص تنامي عدد حراس السيارات، الذين انتشروا كالفطر بين شوارع المملكة، بطرق غير قانونية، حيث علق البعض منهم عبر وسائط الفيسبوك على هذه الإشكالية قائلا : غير لي دار جيلي و صفارة يولي كارديان "، في إشارة إلى المضايقات المتكررة التي يتعرضون لها يوميا، عند ركن السيارات بالأماكن العمومية، وأضاف آخر : " والله العظيم إلا خاصنا معاهم 40 درهم يوميا .. كتوقف تشري باكيطا بدرهم خاصك تخلص عليها 2 دراهم ديال الكارديان ". 

المشهد ذاته يتكرر غالبا بجل المدن المغربية، وهو ما يفرض بحسب أحد المتضررين، تدخلا عاجلا من الجهات المسؤولة التي ينبغي عليها تحديد مواقف السيارات المؤدى عنها، علاوة إشهار التعريفة المخصصة لهذا الغرض، مع إلزامية الضرب على أيدي كل المنتحلين لصفة " حارس سيارات "، لتفادي وقوع أي مشاحنات أو مشادات كلامية غالبا ما تتحول إلى عراك بالأيدي.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق