السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | مصرع فتاة وبتر ذراع سائق دراجة نارية بمرتيل

مصرع فتاة وبتر ذراع سائق دراجة نارية بمرتيل

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة على الفور، فيما بترت ذراع مرافقها في حادثة سير مروعة، وسط مدينة مارتيل الشاطئية، إثر سقوطهما من دراجة نارية بسبب السرعة المفرطة.

وأفادت مصادر طبية، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، بأن الضحية الأولى فتاة عشرينية فارقت الحياة في الحين؛ بينما نقل سائق الدراجة النارية إلى مستعجلات مستشفى سانية الرمل بين الحياة والموت بسبب خطورة الإصابة التي طالته وأفضت إلى تضرر ذراعه وبترها بالكامل.

وتبعا لمصادر هسبريس، فإن سائق الدراجة يبلغ حوالي 35 سنة، ولج المرفق الصحي في حالة حرجة ناجمة عن نزيف حاد، حيث عملت أطر مستشفى الحمامة البيضاء على ضمان استقرار حالة المصاب ووضع اليد المبتورة بالثلج قبل ربط الاتصال بمصلحة طب المستعجلات والكوارث لنقل المريض على متن سيارة إسعافSMUR إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط في محاولة لإرجاع الذراع المبتورة.

يذكر أن عناصر الأمن، التي حلت بمكان الحادث، فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية بأمر من النيابة العامة المختصة. كما جرى وضع جثة المفارقة للحياة بمستودع الأموات إلى حين انتهاء التحقيق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق