السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | تفكيك عصابة إجرامية ببنجرير متخصصة في سرقة الدراجات النارية !

تفكيك عصابة إجرامية ببنجرير متخصصة في سرقة الدراجات النارية !

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بابن جرير، مؤخرا ، من تفكيك عصابة إجرامية متكونة من خمسة أشخاص ينشطون في سرقة الدراجات النارية من بينهم شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة.

وحسب مصدر أمني، فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية من تفكيك العصابة الاجرامية بعد أن كثفت من تحرياتها حول نشاط المشتبه فيه الرئيسي الذي تزامنت مغادرته لأسوار السجن حديثا مع سرقة دراجتين ناريتين بالإضافة لتطابق أوصافه بتلك الواردة بمذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة صادرة عن الدرك الملكي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد عمليات التحري والبحث تبين أن الظنين ينشط ضمن عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية وتصريفها بالدواوير المجاورة، حيث تم إيقافه متلبسا بحيازة دراجة نارية من نوع “ياماها 3 ” متحصلة من السرقة وحجز بطاقة رمادية ووصل شراء درجة نارية مزورين بحوزته.

وبعد تعميق البحث مع الموقوف، الذي تأكد أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة، تمكنت المصالح الأمنية من الوصول لباقي أفراد العصابة وحجز أشياء متحصلة من السرقة ووثائق مزورة بحوزتهم، قبل أن يتم عرضهم على أنظار العدالة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق