النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | اعتقال شرطي نصب على مصالح تعشير السيارات بالحسيمة

اعتقال شرطي نصب على مصالح تعشير السيارات بالحسيمة

مرة أخرى، يتصدى عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، لواحدة من مظاهر تهور وخروقات عناصر الشرطة، وذلك باعتقال رجل أمن بمنطقة امزورن ضواحي الحسيمة بعد اتهامه بتزوير بيانات سيارة مرقمة بالخارج.

وقادت تحريات باشرتها الفرق الأمنية حول هوية السيارة المرقمة بالخارج إلى فضح رجل أمن برتبة مقدم شرطة يشتغل بالمنطقة الأمنية بمكناس ويوجد بالحسيمة في إطار تكليف بمهمة هناك، وذلك بعدما قام بتزييف هوية سيارة مسجلة بفرنسا عمرها عشر سنوات، من خلال تغيير لوائح ترقيمها لتمويه المصالح الجمركية المكلفة بعملية تعشير السيارات.

وضمن تفاصيل إضافية للواقعة، أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت “الأخبار” بنسخة منه، أن مصالح مفوضية الشرطة بإمزورن أوقفت، مساء أول أمس الثلاثاء، موظف أمن برتبة مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة واستعمال سيارة تحمل لوحات مزيفة، فضلا عن مخالفة نظام التعشير الجمركي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة أن دورية لشرطة المرور كانت قد باشرت إجراءات حجز سيارة خفيفة كانت مستوقفة بشكل غير قانوني بالشارع العام، قبل أن يتبين من خلال تسجيل هذه المخالفة أن الناقلة في ملكية موظف الشرطة الموقوف، وأنه لجأ إلى تثبيت لوحات ترقيم مزيفة من أجل استعمال الناقلة المسجلة بالخارج، والتي لا تستجيب لمعايير التعشير المعتمدة من قبل مصالح الجمارك.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، التي أمرت بوضع السيارة بالمحجز البلدي، وذلك رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة القضائية بالمدينة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق