السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | صخرة تحول رحلة استجمام أسرة بيضاوية إلى فاجعة بجبال الحوز

صخرة تحول رحلة استجمام أسرة بيضاوية إلى فاجعة بجبال الحوز

تحوّلت رحلة استجمام أسرة بيضاوية إلى فاجعة بعدما لقيت امرأة شابة مصرعها قبل قليل من ظهر يومه السبت 15 شتنبر الجاري، جرّاء سقوط صخرة عليها من فوق مرتفع جبلي بجماعة ستي فاظمة بإقليم الحوز.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الضحية البالغة من العمر نحو 26 عاما كانت برفقة زوجها الثلاثيني وشقيقته وابنها في رحلة استجمام بمنتجع ستي فاظمة قادمين من مدينة الدارالبيضاء، قبل أن تصاب الزوجة بصخرة تدحرجت بشكل مباغث من فوق مرتفع جبلي، حيث تم نقلها على متن سيارة إسعاف صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش غير أنها فارقت الحياة قبيل الوصول للمستشفى.

و أشارت مصادرنا، إلى أن التنقل والتجوال بين جبال المنطقة في هذه يبقى محفوفا بالمخاطر بفعل السيول والأمطار الرعدية التي ضربت المنطقة والتي تسببت في انجراف التربة وزحزحة الصخور العالقة من مكانها والتي تبقى معرضة للسقوط في أية لحظة، مما يستلزم على زوار المنطقة أخذ الحيطة والحذر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق