السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | سابقة..شباب عائدون من برلين يعتصمون داخل "لارام"

سابقة..شباب عائدون من برلين يعتصمون داخل "لارام"

اعتصم مجموعة من الشباب المنتمين لفدرالية اليسار الديموقراطي داخل طائرة تابعة للخطوط الملكية الجوية بمطار محمد الخامس، احتجاجا على التأخر الغير مبرر للطائرة والذي دام 18 ساعة.

وانتظر الشباب داخل مطار برلين الدولي دون أن تبرر لهم إدارة الشركة أسباب تأخر الطائرة ، مما دفعهم الى التوجه الى فنادق وسط برلين على نفقتهم الخاصة ، الشيء الذي جعلهم يقررون الاعتصام داخل الطائرة الى حين تقديم الشركة لتوضيحات واعتذار رسمي.

وتدخل أحد المسؤولين ب"لارام" وحاور المحتجين وأكد لهم بأن الطائرة تأخرت بسبب عطب تقني ، وهو ما لم يقتنع به الشبان مطالبين باعتذار رسمي ومكتوب.حيث تقدمت في الأخير الشركة برسالة مكتوبة توضح فيها سبب التأخر الراجع لعطب تقني ، فيما نسخ الدرك الملكي بالمطار جوازات السفر الخاصة بالمحتجين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق