السلامة الطرقية


بلاغ اليوم الدراسي للمراقبة الطرقية

ترأس السيد كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، أشغال اليوم الدراسي حول المراقبة الطرقية لفائدة هيئة (التفاصيل...)

مشاهير يطلقون تحديا جديدا للتوعية بمخاطر السياقة المتهورة

أطلق مجموعة من المشاهير تحديا جديدا، لتشجيع المغاربة على احترام قانون السير، في خطوة منهم لتوعية الشباب بمخاطر السياقة المتهورة. وشارك في التحدي الذي حمل (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | القنصل العام يشرف على اجراءات نقل جثماني الشابين ابناء اقليم بني ملال ضحيتي حادثة ايطاليا والاستعداد لنقلهما للمغرب

القنصل العام يشرف على اجراءات نقل جثماني الشابين ابناء اقليم بني ملال ضحيتي حادثة ايطاليا والاستعداد لنقلهما للمغرب

أفادت مصادر مطلعة لتاكسي نيوز ان بوزكري ريحاني القنصل العام  بايطاليا أشرف شخصيا رفقة طاقمه الاداري على تسهيل جميع الاجراءات القانونية المتعلقة بنقل جثماني الشابين “ع.أ”و”ي.ا” اللذين لقيا مصرعهما في حادثة سير ببلدة مونزا الايطالية السبت الماضي .
ووفق المصدر للجريدة فقد تمت عملية غسل الضحيتين ولفهما بالكفن ، بعد ذلك تم وضعهما بتابوتين خشبيين ، وكتبا عليهما اسمهما ، في انتظار نقلهما يوم الاثنين المقبل الى مسقط رأسهما بأغبالة اقليم بني ملال ، بعد تأشير مصالح الخارجية المغربية عن العملية.
وكانت حادثة سير مميتة وقعت في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت الماضي بضواحي مونزا بايطاليا ، حيث كان شابين مغربيين يسيران في الطريق ، ولم تنتبه لهما صاحبة سيارة خفيفة كانت قادمة بسرعة وفي حالة سكر، فدهستهما وأصابتهما بجروح خطيرة عجلت بوفاتهما على الفور وبعين المكان.
ووفق مصدر الجريدة فالشابين الضحيتين ينحذران من اقليم بني ملال وبالضبط من جماعة أغبالة ، حيث يسمى الأول ع.أ يبلغ من العمر 38 سنة ، وصديقه يسمى ي.ا 33 سنة ، حيث خلفت وفاتهما صدمة كبيرة في صفوف أسرتهما وأصدقائهما.
هذا وفتحت مصالح الشرطة الايطالية التحقيق  واستمعت للسائقة الايطالية المخمورة واعتقلوها ،في انتظار كلمة العدالة الايطالية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


تهنئة

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم جريدة طاكسي بريس الى كافة مهنيي سيارات الاجرة والنقل على الصعيد الوطني باسمى ايات التهاني والتبريكات واطيب

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق