السلامة الطرقية


كان على متن دراجته.. غرق شاب في قناة للري ضواحي مراكش يستنفر السلطات

في حادث مروع، سقط، قبل ساعات من صباح امس ، شاب بقناة  الري، بمنطقة “آيت فاسكا” بالحوز، ضواحي مدينة مراكش، بعد أن هوت به (التفاصيل...)

مسؤول امني يترك مكتبه وينزل لتنظيم حركة السير

غادر رئيس مصلحة البطاقة الوطنية بعين السبع بالدار البيضاء الثلاثاء مكتبه ونزل إلى الشارع للمساعدة على تنظيم حركة المرور في فترة الذروة خلال شهر رمضان (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | حادثتا سير تشلان الطريق بين البيضاء والمحمدية

حادثتا سير تشلان الطريق بين البيضاء والمحمدية

شهدت الطريق الساحلية الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، صباح اليوم الجمعة، حادثتي سير خطيرتين، أديتا إلى تسجيل خسائر مادية في عدد من السيارات وحافلة للنقل الحضري وشاحنتين من الحجم الكبير.

وتسببت الحادثة التي عرفت اصطدام شاحنة من الحجم الكبير بحافلة للنقل الحضري تابعة لشركة "مدينة بيس" في خسائر مادية كبيرة، قبل أن تشهد النقطة نفسها بلحظات معدودة اصطدام شاحنة أخرى بسيارتين خفيفتين، ما أدى إلى عرقلة السير في الطريق التي تعرف اكتظاظا، خاصة في الفترة الصباحية والمسائية.

ودب الهلع في صفوف ركاب حافلة النقل الحضري، خاصة أن اصطدام الشاحنة بالحافلة من الخلف كان قويا، ما أثار امتعاض عدد من الركاب الذين اضطروا إلى مغادرة الحافلة من أجل البحث عن وسيلة نقل أخرى ليصلوا إلى وجهتهم.

وتعرف الطريق الساحلية الرابطة بين الدار البيضاء والمحمدية ازدحاما كبيرا، وتوقفا لحركة السير، خاصة أن المنطقة معروفة بتواجد عدد من الشركات الكبرى، ما يستوجب تواجد شرطة المرور لتأمين الحركة، خاصة في أوقات الذروة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


رئيس القسم الاقتصادي بالمحمدية يعزم على الكنوز عن طريق النبش و...

يتخبط قطاع النقل وسيارات الاجرة بالمحمدية في مشاكل جمة تتعلق بتنظيم النقل داخل المدينة لجميع الاصناف العاملة في مجال النقل على غرار عدة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق