السلامة الطرقية


اليوم الوطني للسلامة الطرقية، التزام قوي من أجل قضية مجتمعية

يشكل اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، مناسبة لمضاعفة الجهود في مجال الالتزام والتعبئة لصالح هذه القضية (التفاصيل...)

الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | حادثتا سير تشلان الطريق بين البيضاء والمحمدية

حادثتا سير تشلان الطريق بين البيضاء والمحمدية

شهدت الطريق الساحلية الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، صباح اليوم الجمعة، حادثتي سير خطيرتين، أديتا إلى تسجيل خسائر مادية في عدد من السيارات وحافلة للنقل الحضري وشاحنتين من الحجم الكبير.

وتسببت الحادثة التي عرفت اصطدام شاحنة من الحجم الكبير بحافلة للنقل الحضري تابعة لشركة "مدينة بيس" في خسائر مادية كبيرة، قبل أن تشهد النقطة نفسها بلحظات معدودة اصطدام شاحنة أخرى بسيارتين خفيفتين، ما أدى إلى عرقلة السير في الطريق التي تعرف اكتظاظا، خاصة في الفترة الصباحية والمسائية.

ودب الهلع في صفوف ركاب حافلة النقل الحضري، خاصة أن اصطدام الشاحنة بالحافلة من الخلف كان قويا، ما أثار امتعاض عدد من الركاب الذين اضطروا إلى مغادرة الحافلة من أجل البحث عن وسيلة نقل أخرى ليصلوا إلى وجهتهم.

وتعرف الطريق الساحلية الرابطة بين الدار البيضاء والمحمدية ازدحاما كبيرا، وتوقفا لحركة السير، خاصة أن المنطقة معروفة بتواجد عدد من الشركات الكبرى، ما يستوجب تواجد شرطة المرور لتأمين الحركة، خاصة في أوقات الذروة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق