السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | آخر المستجدات | ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار

ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار

لفظت مسافرة، في عقدها الخامس، أنفاسها الأخيرة على متن القطار الرابط بين فاس ومراكش، لحظات قليلة بعد امتطائها إحدى العربات، اليوم الخميس وتم تأخير انطلاق هذا القطار بغية فسح المجال للعناصر الأمنية وعناصر الوقاية المدنية للتدخل.

ووفق مصادر هسبريس فإن المفارقة الحياة، التي استقلت القطار رفقة زوجها، كانت تعاني من وعكة صحية، حيث صعدت عربة القطار على متن كرسي متحرك، مبرزة أن عناصر الوقاية المدنية نقلت الجثة نحو مستودع الجثامين بالمستشفى الجهوي الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث الذي أربك حركة القطارات بمحطة القطارات بفاس لمدة زادت عن ساعتين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق