السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | إنقاد شابين من موت محقق بضواحي زاكورة

إنقاد شابين من موت محقق بضواحي زاكورة

علق شخصان داخل سيارتهما بعد أن جرفتها مياه “وادي درعة” أمس السبت، وذلك بالقرب من دوار الرباط بجماعة افلا ندرا التابعة لإقليم زاكورة.
الشابان كانا قادمين من ورزازات في اتجاه زاكورة، لم يُقدّرا جيدا صبيب المياه العابرة لوادي درعة، فجرفت السيول سيارتهما.
وبحسب مصادر محلية، فإن عناصر من الدرك الملكي والوقاية المدنية بجماعة أكدز بإقليم زاكورة، تمكنت من إنقاذ الشخصين دون إصابتهما بأي اذى، كما تمكنت من إخراج سيارتهما.
ووصفت المصادر ذاتها تدخل عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بالاحترافي، إذ تمكنت من إنقاذ الشخصين وسيارتهما دون تسجيل خسائر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


يرجى الاتصال على الرقم 0808526840 للتواصل مع ضيفي "برنامج الحقيقة في 120 دقيقة" السيد احمد صابرو السيد إبراهيم الطائع يوم 13 يوليوز على الساعة 09h ليلا حول "هل مجرجات الحوار مع الولاية كافية لرفع الاعتصام والعودة الى العمل

  في إطار متابعة طاكسي بريس لأخر المستجدات المتعلقة بحوار حراك الرباط وسلا الذي وبعد خوضه لعدة محطات نضالية كانت أخرها الوقفة الاحتجاجية التي كان مزمعا

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق