السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | قطاع الطرق يدخلون الرعب في نفوس ساكنة مراكش

قطاع الطرق يدخلون الرعب في نفوس ساكنة مراكش

تحولت الطريق الرابطة بين حي المحاميد والمسيرة خلف مطار مراكش المنارة، إلى بؤرة سوداء زرعت الرعب في نفوس المواطنين، الذين يستعملون الطريق المذكور، نتيجة تواجد "قطاع الطرق"، الذين يتربصون بأصحاب السيارات والدراجات النارية لسرقتهم.

وقد استغل اللصوص غياب الإنارة في الطريق الرابطة بين أهم الأحياء بالمدينة، وانعدام الأمن، لتنفيذ عمليات السرقة التي تستهدف مستعملي الطريق، حيث تعرف يوميا العديد من حوادث السرقة، إذ يتم اعتراض السيارات والدراجات النارية بطرق مختلفة، ما يشكل أحيانًا خطرًا على حياة المواطنين، الشيء الذي يتسبب في حوادث سير خطيرة.

وقد طالبت فعاليات جمعوية بضرورة تدخل والي الأمن سعيد العلوة لاعطاء تعليماته بنصب سد أمني قصد حماية مستعملي الطريق، وكذلك المجلس الجماعي لوضع مطبات "ليضوضان"، للحد من السرقة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف على المباشر يوم الاثنين 06 ابريل ابتداء من الساعة الثامنة مساء حول موضوع " الطاكسي في زمن الكورونا "السيد العياشي اولاد جمعة

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق