السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج “تيزي نايت حمد “،هذه العقبة تبلغ مسافتها حوالي 30متر وغير معبدة ،تدفع أغلبية العربات إلى إنزال الركاب وإفراغ الحمولة حتى تتمكن من الصعود لإكمال الطريق .

وقد أكد أحد مستعملي هذا المقطع الطرقي الصعب لجريدة تنغير أنفو أنهم طالبوا أكثر من مرة إرسال آليات لجعلها منبسطة وتسهيل صعود العربات ،يلبى الطلب لكن عكس المطلوب ،فيتم كنسها فقط على حد قوله ،كما أنهم قدموا طلبا صباح اليوم للسلطات بإغيل نومكون لكن أكدوا لهم أن هذا الأمر من إختصاص مديرية التجهيز .

وحسب ذات المصدر أنهم سيواصلون الاعتصام وعدم إيصال المؤونة لساكنة الجهة الأخرى من العقبة إحتجاجا منهم على عدم تلبية طلبهم وتهيئ هذا المقطع الذي يقض مضجعهم. كل مرة أرادوا العودة من قلعة مگونة في اتجاه دواوير أوزيغيمت .

ومن أجل استقاء توضيحاته حول الموضوع، حاولت جريدة “تنغير انفو” الاتصال بالمدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بتنغير عبر الهاتف دون أن تتمكن من ذلك .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق