السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تتواصل مع سائقي الدراجات ثلاثية العجلات في اطار عملية الرفع من مستوى الرؤية 2020

لا زال منشطوا الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في تواصل مباشر مع سائقي الدراجات ثلاثية العجلات على إثر عملية " الرفع من مستوى الرؤية 2020 (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة تربيا لإقليم سيدي افني .

 

وأوضح المصدر ذاته بأن السيارة التي كان يركبها هواة للصيد بالقصبة، تُركت فوق منحدر جبلي دون إثبات الفرامل اليدوية، وهو ما أدى الى سقوطها من فوق الجبل الى أن استقرت وسط البحر في مشهد ناذر عنقت فيه مياه الأطلسي.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والدرك الملكي، حيث فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابسته الحقيقية، كما تقرر الاستعانة بجرافة لجر السيارة من البحر قبل ان تغمرها المياه .

يأتي هذا الحادث لإثارة انتباه هواة الصيد بالقصبة بخصوص التأكد من وضعية السيارة و سلامة وقوفها مع اختيار المواقع التي تتوفر فيها شروط السلامة خشية وقوع مثل هذه الحوادث الخطيرة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق