السلامة الطرقية


النيران تلتهم سيارة من نوع "كوير" تعمل في نقل الركاب بمدينة العيون

شهد حي الوفاق بالجزء الشرقي من مدينة العيون، حادث إحتراق سيارة من نوع ” كوير ” تعمل في نقل الركاب. و يرجح أن تكون أسباب هذا (التفاصيل...)

اصطدام سيارة لنقل الأموات بسيارة رباعية لم تخلف ضحايا في الأرواح بإقليم شيشاوة

لم تخلف حادثة سير، وقعت عشية اليوم الاثنين 18 يناير الجاري ، على الطريق الوطنية رقم 212 قرب طريق الشويحية بتراب جماعة امزوضة ، سوى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | حادثة إنقلاب “بيكوب” تخلف مصرع عامل زراعي وإصابة 22 عاملاً وعاملة بجروح متفاوتة الخطورة بإقليم طاطا

حادثة إنقلاب “بيكوب” تخلف مصرع عامل زراعي وإصابة 22 عاملاً وعاملة بجروح متفاوتة الخطورة بإقليم طاطا

وقعت اليوم الجمعة فاتح يناير 2021 حادثة سير مميتة نجمت عن انقلاب بيكوب ضواحي إقليم طاطا ، خلفت مصرع عامل زراعي واصابة حوالي 22 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة 

وحسب مصدر اخباري ، فإن الحادث الذي وقع على الطريق الرابطة بين منطقتيْ أقا وتوزونين بإقليم طاطا، جاء نتيجة تسرع السائق في الوصول إلى مقر العمل، وهو عبارة عن ضيعة فلاحية، ما تسبب في انقلاب المركبة، ومصرع عامل زراعي وإصابة 22 عاملا وعاملة بجروح وُصِفت بالخطيرة.

ويضيف المصدر ذاته أن جل العمال يتحدرون من دواوير توريرت وتكاديرت التابعة لجماعة القصبة بإقليم طاطا، وأنهم كانوا متوجهين للعمل قبل أن تنقلب بهم سيارة “البيكوب”.

هذا واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية بالمنطقة وعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الجرحى في اتجاه المستشفى المحلي بطاطا، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بينما جرى توجيه جثمان الشاب الهالك إلى مستودع الأموات.

بالموازاة مع ذلك فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروفها وملابسات الواقعة لترتيب المسؤوليات.


من جهة أخرى، زار عامل إقليم طاطا والوفد المرافق له المستشفى للإطمئنان على صحة وسلامة الجرحى، وعاين عن قرب الخدمات والعلاجات الطبية المقدمة لهم.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تهنئ مهنيي النقل وسيارات الأجرة بحلول العام الجديد 2021

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 جريدة طاكسي بريس تهنئ  كافة مهنيي النقل وسيارات الأجرة عبر ربوع المملكة بقدوم السنة الجديدة  وتتمنى لهم سنة مليئة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق