السلامة الطرقية


الدورة السادسة للندوة الدولية للمجموعة العالمية لتحليل معطيات وبيانات السلامة الطرقية

نظمت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير والمجموعة الدولية لتحليل معطيات وبيانات السلامة الطرقية « IRTAD» الدورة السادسة (التفاصيل...)

متى يجب عليك صيانة بواجي سيارتك وما الفائدة من تغييرها؟

صيانة السيارة بشكل دوري بين حين وآخر مهمة جداً، وباستمرار هنالك ما يستدعي انتباهك تحت غطاء المحرك ، سواء كان البطارية أو زيت المحرك أو غيره (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | تحسيس بالسلامة الطرقية في شوارع مدينة طاطا

تحسيس بالسلامة الطرقية في شوارع مدينة طاطا

انطلقت بمدينة طاطا، حملة تحسيسية لفائدة مستعملي الطريق، من تنظيم جمعية أصدقاء المدارس بشراكة مع المنطقة الإقليمية للأمن الوطني، تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال محمد الهلالي، رئيس جمعية أصدقاء المدارس، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن "الحملة تستهدف بالخصوص راكبي الدراجات الهوائية والنارية والمارة، ونحاول التحسيس بمخاطر الطريق؛ لأن مدينة طاطا تعرف حركة مرور مكثفة تزامناً مع أيام عيد الاضحى".

وأضاف المتحدث أن "الحملة ستستمر لمدة ثلاثة أيام، بتنسيق مع الأمن الوطني بطاطا، يقوم خلالها متطوعو الجمعية، عبر مكبرات الصوت في شوارع وأزقة المدينة، بتقديم توجيهات للمارة ومستعملي الطريق، إضافة إلى وصلات تحسيسية عملية في المدارات الطرقية بالتعاون مع شرطة المرور".

وأشار الفاعل الجمعوي إلى أن "الحملة تنظم كل سنة وتلقى استحسان مستعملي الطريق والمارة، وسجلنا تزايد مستخدمي الخوذة الواقية من مستعملي الدراجات النارية، ونأمل أن تساهم في التخفيف من حوادث السير بالمدينة".

جدير بالذكر أن مدينة طاطا تشهد توافداً لأعداد كبيرة من أبناء المنطقة بمناسبة عيد الأضحى، مما يخلق حركة مرور غير عادية في الطرقات تتسبب في حوادث متكررة تخلف جرحى.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق