السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | عصابة تعترض ليلا مستعملي الطريق الرابطة بين قلعة السراغنة و العطاوية

عصابة تعترض ليلا مستعملي الطريق الرابطة بين قلعة السراغنة و العطاوية

أفاد مواطنون أن أفراد عصابة إجرامية قامت، حوالي الساعة الواحدة من صباح السبت الماضي بوضع أحجار كبيرة الحجم وسط الطريق الرابطة بين قلعة السراغنة والعطاوية، وبالضبط في النقطة الكيلومترية المقابلة لمقبرة مولاي رحال، في محاولة منهم لاعتراض سبيل السيارات، بهدف الاعتداء على ركابها وسرقة ما بحوزتهم.

وأكد أحد المشتكين أنه لاحظ أثناء عبوره الطريق شخصا يقدر سنه بحوالي 22 عاما، يميل إلى الحمرة ويرتدي سروال «جينز» وقميصا أزرق. وأضاف أن سيارته انحرفت بشكل سريع عن المكان، الذي وضعت به الأحجار لمواصلة سيرهخوفا من تعرضه لاعتداء أفراد العصابة.

من جهة أخرى، أفادت مصادر مطلعة بدوار الدزوز أن النقطة الكيلومترية المذكورة عرفت خلال الشهر الماضي حادثة انقلاب سيارة، بسبب اعتراضها بأحجار كبيرة، ما تسبب لها في خسائر مادية جسيمة، وإصابة ثلاثة ركاب بجروح متفاوتة الخطورة، مضيفة أن الضحايا تقدموا بشكاية إلى المركز الترابي للدرك الملكي بالعطاوية بشكاية تفيد تعرضهم للسرقة.

وطالبت المصادر ذاتها مصالح الأمن المسؤولة والسلطات المحلية بتنظيم حملات تمشيطية ضد المعتدين على مستعملي الطريق وتوقيفهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق