السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | السلامة الطرقية | حريق يشل حركة القطارات بشكل كلي بين شمال المغرب والمدن الداخلية وهذا ما حصل

حريق يشل حركة القطارات بشكل كلي بين شمال المغرب والمدن الداخلية وهذا ما حصل

توقفت حركة القطارات بشكل كلي مساء اليوم الثلاثاء 11 شتنبر الجاري، بالمحور الرابط بين مدينة طنجة ومدينة الدار البيضاء.

وحسب مصادر مقربة من "المكتب الوطني للسكك الحديدية"، فكل الرحلات المنطلقة من محطة القطار بمدينة طنجة، والمتوجهة نحو الدار البيضاء ومراكش عبر أصيلا والقصر الكبير ومحطات العبور الأخرى توقفت بشكل نهائي، منذ زوال اليوم الثلاثاء.

وأرجعت مصادر الموقع هذا التوقف الفجائي، إلى نشوب حريق وصفته بالمهول والكبير بإحدى الغابات القريبة من مدينة أصيلا، والذي منع جميع القطارات من المرور نظرا لخطورته(الحريق).

وأوضحت ذات المصادر في تصريحاتها لموقع "أخبارنا"، أن الحريق المذكور قريب جدا من السكة الحديدية، مما يستحيل معه مرور القطارات على حد تعبيرها.

هذا، وخلف التوقف الغير المنتظر لقطارات "لخليع" بين محطة طنجة ومحطات المدن الداخلية، استياء عميقا في نفوس المسافرين، الذين ظلوا عالقين لساعات بمحطات القطار، خصوصا في ظل غياب وسائل نقل بديلة، حيث عرفت محطات الحافلات وسيارات الأجرة الكبيرة، حالة فوضى غير مسبوقة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق