السلامة الطرقية


طرق المملكة تسجل انخفاضا في عدد القتلى وارتفاع حوادث السير

أظهرت معطيات رقمية قدمتها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تسجيل انخفاض في عدد قتلى حوادث السير بالمغرب، بنسبة ناقص 2.9 في المائة، وفق الإحصائيات (التفاصيل...)

انعقاد أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

​ ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم الأربعاء 26 فبراير 2020 بالرباط أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | اصطدام قطار بصخرة بين الجديدة و الدار البيضاء ونجاة العشرات من الركاب

اصطدام قطار بصخرة بين الجديدة و الدار البيضاء ونجاة العشرات من الركاب

تفاجأ سائق قطار قادم من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مدينة الجديدة مساء يوم الجمعة 3 يناير الجاري ، بتواجد صخرة وضعت بالسكة الحديدية اصطدم بها مباشرة، وبالضبط على مشارف مدينة بئر الجديد.
الصخرة الكبيرة وضعت بشكل متعمد على السكة الحديدية، كما ألحق أضرارا مادية بقاطرة القطار، لكن لحسن الحظ لم تخلف ضحايا في الارواح ونجاة العشرات من الركاب بأعجوبة من الحادث .

وخلف بدوره هذا الحادث حسب روايات الركاب حالة من الهلع والرعب والخوف، ولولا ألطاف الله لوقعت الفاجعة، لكن تضررت واجهة القطار الأمامي بشكل كبير والصور توضح ذلك.

و استنفر هذا الحادث كل من السلطات الأمنية و الدرك الملكي و السلطات المحلية، حيث حضروا إلى عين المكان لمعاينته والبحث حول تداعياته ، في انتظار معرفة مرتكب هذا الفعل الإجرامي الشنيع وتقديمه للعدالة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق