السلامة الطرقية


طرق المملكة تسجل انخفاضا في عدد القتلى وارتفاع حوادث السير

أظهرت معطيات رقمية قدمتها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تسجيل انخفاض في عدد قتلى حوادث السير بالمغرب، بنسبة ناقص 2.9 في المائة، وفق الإحصائيات (التفاصيل...)

انعقاد أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

​ ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم الأربعاء 26 فبراير 2020 بالرباط أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | أكادير : سيارة متخلى عنها بقارعة الطريق تستنفر الأجهزة الأمنية والتفتيش يكشف مفاجأة كبيرة

أكادير : سيارة متخلى عنها بقارعة الطريق تستنفر الأجهزة الأمنية والتفتيش يكشف مفاجأة كبيرة

أوقفت الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية لأكادير صباح يوم أمس الأحد شخصين بعدما تخليا عن سيارة كانت قادمة من مدن الشمال محملة بكمية مهمة من المخدرات، على مستوى مدارة أيت ملول في اتجاه مطار أكادير المسيرة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن شابين كانا على مثن السيارة، تخليا عنها وحاولا الفرار إلا أن يقضة المصالح الأمنية حالت دون تمكنهم من الفرار.

وبعد إخضاع السيارة التي كانت قادمة من مدن الشمال لتفتيش دقيق من طرف العناصر الأمنية، تبين أنها تحمل كميات مهمة من مخدر الشيرا.

وجرى توقيف شخصين في هذه العملية، حيث اقتيادهما إلى مقر ولاية أمن أكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهما بخصوص مصدر هذه الشحنة من المخدرات و وجهتها بغية تفكيك باقي الأفراد المشاركين في هذه العملية وتقديمهم للعدالة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق