السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | أكادير : سيارة متخلى عنها بقارعة الطريق تستنفر الأجهزة الأمنية والتفتيش يكشف مفاجأة كبيرة

أكادير : سيارة متخلى عنها بقارعة الطريق تستنفر الأجهزة الأمنية والتفتيش يكشف مفاجأة كبيرة

أوقفت الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية لأكادير صباح يوم أمس الأحد شخصين بعدما تخليا عن سيارة كانت قادمة من مدن الشمال محملة بكمية مهمة من المخدرات، على مستوى مدارة أيت ملول في اتجاه مطار أكادير المسيرة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن شابين كانا على مثن السيارة، تخليا عنها وحاولا الفرار إلا أن يقضة المصالح الأمنية حالت دون تمكنهم من الفرار.

وبعد إخضاع السيارة التي كانت قادمة من مدن الشمال لتفتيش دقيق من طرف العناصر الأمنية، تبين أنها تحمل كميات مهمة من مخدر الشيرا.

وجرى توقيف شخصين في هذه العملية، حيث اقتيادهما إلى مقر ولاية أمن أكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهما بخصوص مصدر هذه الشحنة من المخدرات و وجهتها بغية تفكيك باقي الأفراد المشاركين في هذه العملية وتقديمهم للعدالة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


على المباشر يوم الاحد 07 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء تستضيف طاكسي بريس الكتاب الوطنيون الاتية اسماءهم الحسين فكري واحمد التاقي ومصطفى الكيحل وعزيز صبري حول موضوع "قرب نهاية المرحلة الثالثة من الحجر الصحي تدفع ممثلي قطاع الطاكسي للاحتجاج"

جريدة طاكسي بريس ومن خلال تتبعها لأخر مستجدات الساحة المهنية المحلية والجهوية والوطنية للهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة و المتمحورة حول المطالب الاستعجالية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق