السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | دركي بأكادير يتسبب في قتل زميله في المهنة، وهذه آخر مستجدات الواقعة

دركي بأكادير يتسبب في قتل زميله في المهنة، وهذه آخر مستجدات الواقعة

أفاد مصدر اعلامي أن مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بأكادير تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 شتنبر الجاري من فك لغز الحادثة الخطيرة التي تسببت في وفاة دركي أثناء قيامه بواجبه المهني.

وأضاف ذات المصدر أن مختلف الاجهزة الأمنية إستنفرت عناصرها لفك لغز السيارة التي دهست الدركي وأردته قتيلا، حيث تم مباشرة أبحاث ميدانية مكنت من كشف معطيات مهمة عن هذه الفاجعة.

وحسب ذات المصدر فإن شابة تقدمت لمصالح الأمن وأخبرتهم انها كانت رفقة دركي يعمل بمركز الدرك بتغازوت خلال قيامه بدهس زميله بمركز أورير.

وفور توصلها بالإخبارية قامت الفرقة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتوقيف الدركي المتهم بإرتكاب الحادثة. حيث تبين أنه قام بتفادي الإصطدام بالدراجة النارية التي حاول الضحية توقيفها، ما أدى به إلى فقدان السيطرة على السيارة ليقوم بدهس زميله والفرار نظرا لهول الصدمة.

هذا، ومن المرتقب أن توضح التحقيقات المتواصلة مع المتهم كل الحيثيات المتعلقة بهذه الحادثة المفجعة، في إنتظار تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها في حقه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق