السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | الدرك يحجز مخدرات على متن شاحنة نقل أسماك

الدرك يحجز مخدرات على متن شاحنة نقل أسماك

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بسرية أكادير من حجز أزيد من 30 كيلوغراما من مخدر الحشيش على متن شاحنة لنقل الأسماك كانت قادمة من شمال المغرب، وذلك على مستوى منطقة أمسكرود، شمال مدينة أكادير.

ومكنت إجراءات المراقبة وعمليات التفتيش من ضبط شحنة المخدرات المحجوزة مخبأة بإحكام أسفل شحنة من الصناديق البلاستيكية الفارغة المخصصة للأسماك على متن مقطورة الشاحنة، كما أسفر البحث عن توقيف سائق الشاحنة ومرافقه.

وفي عملية مماثلة، حجزت المصالح الدركية ذاتها، أول أمس، ما يناهز 800 كيلوغرام من مخدر الشيرا كان سائق سيارة نفعية ينوي تمريرها إلى جنوب المغرب، وذلك بمدخل أكادير، حيث تم توقيفه للتحقيق معه حول ملابسات القضية.

وتندرج هاتين العمليتين النوعيتين في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بأكادير، ومختلف السريات التابعة لها بسوس ماسة، لمكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق