السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | الحبس النافذ لسائق سيارة للنقل المدرسي هتك عرض قاصر ذي إعاقة

الحبس النافذ لسائق سيارة للنقل المدرسي هتك عرض قاصر ذي إعاقة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بأكادير، الأربعاء، بإدانة سائق سيارة للنقل المدرسي، تورّط في هتك عرض قاصر يُعاني إعاقة صوتية، وحكمت عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا مع تحميله الصائر مجبرا في الأدنى.

وفي تفاصيل الواقعة، بعد عودة الضحية من مركز زهور للصم بآيت ملول، حيث يدرس، وهو نزيل بمركز جمعية تزانين للأطفال المتخلى عنهم بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، قامت مربية بإدخاله للحمام مساء، ليتبين لها أنه يعاني من ألم على مستوى الدبر.

وقامت المربية بإخبار المساعد الاجتماعي صباحا، الذي رافق الضحية إلى الطبيب، الذي أكد أنه تعرض لهتك العرض، وخط شهادة طبية تثبت ذلك، ليتم إخبار الشرطة التي حضرت إلى المكان، وبدأت التحقيق في القضية.

وتعرّف الضحية، عند عرض صور العاملين بالمركز عليه، على المشتبه فيه، وهو سائق الحافلة الذي أقله من المركز حيث يقيم إلى مركز زهور للصم بآيت ملول حيث يدرس، وهو آخر من يبقى بالسيارة.

ووفقا لمصادر محلية فالواقعة تمت بمرحاض مؤسسة تعليمية ابتدائية، حيث توجه الضحية لقضاء حاجته، ليتم إدخاله بالعنف من طرف السائق الذي عرضه للاغتصاب.

وجرى اعتقال السائق وإخضاعه لمجريات التحقيق، ليتم إطلاق سراحه بعد 21 يوما من الاعتقال، مع متابعته في حالة سراح مؤقت.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق