السلامة الطرقية


حملة تنبّه "عديمي الحماية" إلى مخاطر الطريق

تباشر جمعية "حبيبي يا مغرب" حملة للتوعية والتحسيس بمخاطر الطريق بمدينة سطات موجّهة إلى الفئات "عديمي الحماية"، بتنسيق مع مكونات المجتمع المدني في (التفاصيل...)

نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | سائق حافلة -سيتي باص - يعتدي على سائق سيارة أجرة

سائق حافلة -سيتي باص - يعتدي على سائق سيارة أجرة

في ظاهرة خطيرة و غير مطمئنة ، يعيش المكناسيون اليوم تحت رحمة مستخدمي لوبي الفساد في مجال النقل الحضري مكناس – سيتي باص - فلا يمر يوم واحد إلا ونسمع عن تعرض احد المواطنين لإعتداء جسدي أو لفظي من طرف بعض عمال الشركة المخول لها قطاع النقل الحضري ، في خرق سافر لكل القوانين و الأعراف .
و ارتباطا بالموضوع تعرض اليوم السيد ح.أ. سائق سيارة أجرة كبيرة لوابل من الضرب و الشتم من طرف سائق تابع لشركة سيتي باص مكناس أدى إلى وقوعه مغشيا عليه ، أمام مرئ و مسمع عدد من التلاميذ الذين استنكروا الفعل لا أخلاقي لسائق الحافلة .

و تجدر الإشارة أن الضحية تقدم بشكاية لدى الضابطة القضائية بدائرة البساتين مرفوقة بشهادة طبية ، في انتظار الاستماع لسائق الحافلة

و كان قد سبق لمجموعة من المنابر الإعلامية امنها موقع '' الجريدة '' ان تطرقت لهذه الظاهرة في مجموعة من الفديوهات و التصريحات توتق لفضائح هذه الشركة على ربوع المملكة .
ليبقى السؤال العريض : من يحمي المكناسيين من بطش شركة  النقل الحضري - سيتي باص ؟ و من يحميها على الرغم من تعدد الشكايات ضدها

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق