السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | •رغم مخططات التهيئة.. الطريق بين بوكدرة وحرارة في حالة يرثى لها

•رغم مخططات التهيئة.. الطريق بين بوكدرة وحرارة في حالة يرثى لها

غم المخططات المتتالية التي همت تهيئة وتقوية الطريق الإقليمية رقم 2305 الرابطة بين جماعة بوكدرة وبلدية الواليدية عبر حد حرارة، إلا أن الأخيرة تعيش حالة أقل ما يقال عنها أنها يرثى لها.

الطريق المذكورة ورغم برمجتها ضمن المخطط الخماسي لوزارة التجهيز والنقل، وكذا رغم كونها موضوع قرار مصادق عليه في دورة اسثنائية للمجلس الجهوي لجهة دكالة عبدة (حسب التقسيم الترابي السابق) سنة 2014، إلا أنها لم تعد صالحة أبدا لاستعياب الكم المهم للسيارات والشاحنات التي تعبرها يوميا.

وفي حالة تقاطع سيارتين على الطريق المذكورة تضطر كلاهما إلى الخروج عن الطريق للتمكن من المرور دون الاصطدام، ناهيك عن الحفر المتتالية على طول المسار من ثلاثاء بوكدرة إلى أحد حرارة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق