السلامة الطرقية


الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

السرعة المفرطة تهدد أرواح “البشر “بانزكان، ومطالب للمصالح الأمنية بتنظيم حملات مكثفة.

اذا كانت السرعة الزائدة من السلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض السائقين غير الملتزمين بأنظمة السير والمرور وهي تؤدي إلى تعريض حياة جميع مستخدمي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | •رغم مخططات التهيئة.. الطريق بين بوكدرة وحرارة في حالة يرثى لها

•رغم مخططات التهيئة.. الطريق بين بوكدرة وحرارة في حالة يرثى لها

غم المخططات المتتالية التي همت تهيئة وتقوية الطريق الإقليمية رقم 2305 الرابطة بين جماعة بوكدرة وبلدية الواليدية عبر حد حرارة، إلا أن الأخيرة تعيش حالة أقل ما يقال عنها أنها يرثى لها.

الطريق المذكورة ورغم برمجتها ضمن المخطط الخماسي لوزارة التجهيز والنقل، وكذا رغم كونها موضوع قرار مصادق عليه في دورة اسثنائية للمجلس الجهوي لجهة دكالة عبدة (حسب التقسيم الترابي السابق) سنة 2014، إلا أنها لم تعد صالحة أبدا لاستعياب الكم المهم للسيارات والشاحنات التي تعبرها يوميا.

وفي حالة تقاطع سيارتين على الطريق المذكورة تضطر كلاهما إلى الخروج عن الطريق للتمكن من المرور دون الاصطدام، ناهيك عن الحفر المتتالية على طول المسار من ثلاثاء بوكدرة إلى أحد حرارة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق