السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | بزاكورة أمطار الصيف تدمر طريقاً حديثة الإنشاء و مواطنون متضررون يطالبون بفتح تحقيق

بزاكورة أمطار الصيف تدمر طريقاً حديثة الإنشاء و مواطنون متضررون يطالبون بفتح تحقيق

أظهرت صور صادمة تضرر جزء من الطريق الوطنية رقم 9 ، على مستوى جماعة تانسيخت بإقليم زاكورة، بسبب الأمطار التي تهاطلت على المنطقة خلال الأيام الماضية.

و كشفت الأمطار عورة الطريق الوطنية المذكورة و تحديداً ما بين قنطرة “افرا” و “تانسيخت تيغمار” حيث تضررت بشكل كبير رغم أنها حديثة النشأة كما قال مواطنون في تصريح للقناة الثانية التي حلت بعين المكان.

و طالب ذات المواطنين المتضررين من الجهات المسؤولة فتح تحقيق مع المسؤولين عن بناء الطريق المذكورة و التي كشفت الأمطار هشاشتها بشكل فاضح.

  

إقليم زاكورة عرف أمس الأربعاء و كذا الأيام الماضية تساقط أمطار غزيرة في عز فصل الصيف و تسببت في فيضانات و سيول جارفة أدت إلى انقطاع الطريق الوطنية رقم 9 ، على مستوى تانسيخت، بسبب فيضان واد “ارمط”.

  

و بقيت حافلات و سيارات عالقة وسط الطريق بسبب ارتفاع منسوب الوادي فيما غمرت السيول الواحات المحاذية للطريق و باتت تهدد المباني الطينية التي يقطنها عدد كبير من ساكنة دواوير زاكورة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق