السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | بزاكورة أمطار الصيف تدمر طريقاً حديثة الإنشاء و مواطنون متضررون يطالبون بفتح تحقيق

بزاكورة أمطار الصيف تدمر طريقاً حديثة الإنشاء و مواطنون متضررون يطالبون بفتح تحقيق

أظهرت صور صادمة تضرر جزء من الطريق الوطنية رقم 9 ، على مستوى جماعة تانسيخت بإقليم زاكورة، بسبب الأمطار التي تهاطلت على المنطقة خلال الأيام الماضية.

و كشفت الأمطار عورة الطريق الوطنية المذكورة و تحديداً ما بين قنطرة “افرا” و “تانسيخت تيغمار” حيث تضررت بشكل كبير رغم أنها حديثة النشأة كما قال مواطنون في تصريح للقناة الثانية التي حلت بعين المكان.

و طالب ذات المواطنين المتضررين من الجهات المسؤولة فتح تحقيق مع المسؤولين عن بناء الطريق المذكورة و التي كشفت الأمطار هشاشتها بشكل فاضح.

  

إقليم زاكورة عرف أمس الأربعاء و كذا الأيام الماضية تساقط أمطار غزيرة في عز فصل الصيف و تسببت في فيضانات و سيول جارفة أدت إلى انقطاع الطريق الوطنية رقم 9 ، على مستوى تانسيخت، بسبب فيضان واد “ارمط”.

  

و بقيت حافلات و سيارات عالقة وسط الطريق بسبب ارتفاع منسوب الوادي فيما غمرت السيول الواحات المحاذية للطريق و باتت تهدد المباني الطينية التي يقطنها عدد كبير من ساكنة دواوير زاكورة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق