السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | حجز أطنان من المحروقات المسروقة نواحي سطات

حجز أطنان من المحروقات المسروقة نواحي سطات

حجزت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مشرع بن عبّو، بتنسيق مع كوكبة الدراجات بسرية سطات، ما مجموعه 3 أطنان من المحروقات يشتبه في كونها مسروقة، على مستوى الطريق السيار بين سطات وأولاد بوزيري.

وفي تفاصيل الحادث أفادت مصادر مطلعة لهسبريس بأن كوكبة الدّرّاجين كانت في حملة تمشيطية أسفرت عن مفاجأة سائق شاحنة، جانب الطريق السيار، يقوم بتفريغ كمية من الغازوال المشكوك في مصدره لفائدة أحد الزبناء.

وبعد إيقاف السائق، اعترف بكونه يبيع الغازوال المسروق لأحد الزبناء، هذا الأخير أفاد بدوره بأنه يقوم بتصريف الوقود لزبناء آخرين في منطقة أولاد سيدي بن داوود ناحية سطات، حيث جرى القيام بعملية تفتيش من قبل درك المشرع لدى شخصين آخرين أسفرت عن حجز ما مجموعه 3 أطنان من المحروقات المسروقة.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بمستجدات الواقعة، أمرت الضابطة القضائية بوضع أربعة مشتبه فيهم، من بينهم سائق الشاحنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، مع الاستماع إليهم في بحث تمهيدي، في انتظار عرضهم على سلطة الملاءمة للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق