السلامة الطرقية


الحرب على التفحيط..حجز 17 سيارة و7 دراجات نارية واعتقال عدد من السائقين المتهورين

تمكنت مصالح أمن طنجة منذ بداية شهر يونيو، من حجز 17 سيارة نفعية و7 دراجات نارية لتورط أصحابها في خرق قوانين السير وعدم (التفاصيل...)

بلاغ اليوم الدراسي للمراقبة الطرقية

ترأس السيد كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، أشغال اليوم الدراسي حول المراقبة الطرقية لفائدة هيئة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | السيول تعزل دوارا وتجرف ضيعات فلاحية بزاكورة

السيول تعزل دوارا وتجرف ضيعات فلاحية بزاكورة

تعيش ساكنة تفداسين بالجماعة الترابية النقوب بإقليم زاكورة، منذ يوم أمس السبت، وضعا استثنائيا بسبب العزلة التي فرضتها التساقطات المطرية التي أدت إلى جريان الأودية والأنهار بالمنطقة.

السيول عزلت ساكنة الدوار سالف الذكر، وألحقت أضرارا بالمسلك الطرقي الوحيد الذي تسلكه يوميا، بالرغم من محاولة الساكنة التدخل من أجل فتح المسلك ذاته الذي غمرته الأوحال؛ في حين استنجد الأهالي بالسلطات لفك عزلتهم.

يوسف آيت تابونت، فاعل جمعوي بالدوار ذاته، اعتبر، ضمن تصريح لهسبريس، أن "الوضع بتفداسين يصبح كارثيا، كلما عرفت المنطقة هطولا للأمطار، بسبب انجراف التربة واقتلاع الأشجار المثمرة"، موضحا "أن الدوار تحاصره مياه الأودية، وهو ما يترتب عليه انقطاع المسلك الوحيد".

وأضاف المتحدث ذاته أن الساكنة تستنجد بالسلطات المختصة من أجل فك عزلتها وفتح المسلك الطرقي، مشيرا إلى أن الضيعات الفلاحية بدورها تضررت بسبب انجراف التربة، ملتمسا من الجهات المعنية التدخل لإحصاء خسائر الساكنة، لافتا إلى أن شبكة الماء الشروب بدورها تضررت.

ومن أجل نيل تعليق رئيس جماعة النقوب، في الموضوع ذاته، حاولت هسبريس الاتصال به؛ غير أن هاتفه ظلّ، منذ زوال اليوم، خارج التغطية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


تهنئة

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم جريدة طاكسي بريس الى كافة مهنيي سيارات الاجرة والنقل على الصعيد الوطني باسمى ايات التهاني والتبريكات واطيب

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق