السلامة الطرقية


الحرب على التفحيط..حجز 17 سيارة و7 دراجات نارية واعتقال عدد من السائقين المتهورين

تمكنت مصالح أمن طنجة منذ بداية شهر يونيو، من حجز 17 سيارة نفعية و7 دراجات نارية لتورط أصحابها في خرق قوانين السير وعدم (التفاصيل...)

بلاغ اليوم الدراسي للمراقبة الطرقية

ترأس السيد كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، أشغال اليوم الدراسي حول المراقبة الطرقية لفائدة هيئة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | سيول تقطع طرقا وتغمر شوارع ومبان بجهة فاس

سيول تقطع طرقا وتغمر شوارع ومبان بجهة فاس

شهدت مختلف مناطق جهة فاس مكناس، مساء الأحد، هطول أمطار عاصفية قوية تسببت في تعطيل حركة السير عبر الطرق، وغمرت عددا من الشوارع، وتسربت إلى مبان في مدن الحاجب وتجمعات سكانية ضواحي مدينة فاس.

وبحسب مصادر هسبريس، فقد تسببت السيول الجارفة الناجمة عن هذه الأمطار الغزيرة في قطع الطريق الرابطة بين مدينتي الحاجب وفاس، عند مدخل الأولى، بسبب فيضان وادي بوهودة وبخو، وفي جرف الأشجار المثمرة بعدد من الضيعات الفلاحية بالمنطقة، كما أدى تجمع المياه بشوارع المدينة ذاتها إلى تسربها إلى منازل بحي شريشيرة.

وبمدينة فاس غمرت المياه الشوارع الرئيسية بمنطقة زواغة، وحي الأمل بمنطقة النرجس، فيما كان الوضع مقلقا أكثر بدواري صباطي والبورصي، حيث غمرت المياه الكثير من منازل الأسر المعوزة المقيمة بالدوارين الكائنين على طريق صفرو ضواحي مدينة فاس، وتسببت في إتلاف ممتلكاتها.

وقد همت هذه التساقطات الرعدية أيضا إقليم تاونات، وتسببت على الخصوص في عرقلة حركة السير على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات التي توقفت حركة المرور عبرها لفترة بسبب غمر المياه المحملة بالأوحال لبعض المقاطع منها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


تهنئة

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم جريدة طاكسي بريس الى كافة مهنيي سيارات الاجرة والنقل على الصعيد الوطني باسمى ايات التهاني والتبريكات واطيب

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق