السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | عدسة فاضحي الفساد تلتقط سيارة رئيس جماعة، وظفها عبد الله أودادن للإستجمام بمنطقة سياحية رفقة العائلة الصغيرة.

عدسة فاضحي الفساد تلتقط سيارة رئيس جماعة، وظفها عبد الله أودادن للإستجمام بمنطقة سياحية رفقة العائلة الصغيرة.

التقطت عدسة فاضحي الفساد سيارة رئيس إحدى جماعة تارميكت بورزازات عبد الله أودادن، المنتمي لحزب الاستقلال، وظفها الأخير للإستجمام بمنطقة مرزوكة السياحية رفقة العائلة الصغيرة.

وكتبت صفحة تدعى “فاضح الفساد والمفسدين.. هدفنا الإصلاح”، أن من ورزازات……. إلى الاستمتاع بغروب الشمس في مرزوكة مع اﻷسرة!!!!! كولشي علا حساب الجماعة لي كيقول لينا ديما هاد الرئيس ديالها: بلي الميزانية ديالها ضعيفة وهزيلة…. داكشي علاش ما كايناش التنمية و المشاريع فيها…. ولايني فلوس المازوط و الدوران فالمناطق السياحية فربوع المغرب كاينين؟؟ خلا مشاكل الجماعة الكثيرة، لي ما لقى ليها الحل ومشا ايساري أولادو فرمال مرزوكة….. إنه رئيس جماعة تارميكت”. في السياق ذاته، كتب ناشط يدعى “عبد الهادي إيك”، تدوينة عبر حسابه على الفضائ الأزرق، قال فيها: سيارة الملك العمومي بترميكت….استجمام و”تسخين العظيمات بمرزوگة”… والتنمية في خبر كان….”.

رئيس الجماعة المتهم أكد زيارته لمنطقة “مرزوكة” بسيارة المصلحة، لكن ذلك كان في إطار العمل، معبرا عن أسفه من تصويره. وقال أودادن، أن كل ما في الأمر أنه كان في اجتماع دعاه إليه المجلس الجهوي لجهة درعة تافيلالت بالرشيدية بهدف عرض مشاريع الجماعة، مضيفا أنه التقى مكتب دراسات هناك متخصص في الإنارة العمومية، واصطحبه معه من أجل التعرف أكثر على مشروع مماثل للإنارة العمومية بمرزوكة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


سائق الطاكسي زيرو بولون بين مطرقة المستغل وسندان الدولة

لا احد يجادل في حجم التضحيات الجسام التي يتكبدها السائق المهني يوميا فهو بعض حصوله على رخصة الثقة التي تختلف طريقة الحصول عليها من مدينة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق