السلامة الطرقية


يوم حافل بأنشطة السلامة الطرقية:

زيارة القرية الطرقية بالشاطئ الحضري اكادير، وزيارة مخيم الشباب بتاغازوت، وتوزيع نظارات وآليات تقويم السمع للسائقين الذين تم فحصهم سابقا وتبينت حاجتهم لذلك... (التفاصيل...)

احتراق شاحنة لتوزيع الحليب تُوقف حركة السير على أوطوروت مكناس

توقفت حركة السير على مستوى شرق مكناس بالطريق السيار، بسبب احتراق شاحنة لتوزيع الحليب. و توقفت الحركة لعدة دقائق، قبل حلول عناصر الدرك الملكي و سيارة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | واك واك ... | هاهما حصلو… تفاصيل حصرية لتفكيك الدرك الملكي للعصابة المتخصصة في سرقة السيارات بالعنف ببني ملال وادوز ومدن اخرى وتكبيلهم لضحيتهم

هاهما حصلو… تفاصيل حصرية لتفكيك الدرك الملكي للعصابة المتخصصة في سرقة السيارات بالعنف ببني ملال وادوز ومدن اخرى وتكبيلهم لضحيتهم

في تفاصيل الخبر الذي انفردت بنشره تاكسي نيوز ،ذكرت مصادر مطلعة للجريدة أن الدرك الملكي للقصيبة وباشراف القائد الاقليمي للدرك ببني ملال ، تمكنوا من وضع يدهم على صيد ثمين ، وتفكيك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وخاصة السيارات الفلاحية من ميدلت واولاد عياد وتكزيرت وادوز…

ووفق المصدر ذاته فرجال الدرك الملكي وضعوا نقطة مراقبة بطريق اغرم لعلام ، فأوقفوا سيارة فلاحية وطلبوا من صاحبها الوثائق ، لكنه لم يمتثل لأوامرهم وفر من المكان ، إلا ان يقظة الدركيين مكنت من محاصرته وشل حركته واعتقاله.

وبعد تعميق البحث مع الموقوف لاسيما وان السيارة الفلاحية ليست في ملكيته ، اعترف للمحققين انه ضمن عصابة إجرامية تنشط في مناطق المغرب ، ومتخصصة في سرقة السيارات الفلاحية ، ودل الدركيين على هوية شركائه ومن بينهم رئيس العصابة الذي انتقلت عناصر الدرك لاعتقاله من مدينة خنيفرة ، وشلت حركته وعثروا بحوزته على بطاقات رمادية عديدة تعود للسيارات الفلاحية المسروقة.

ويؤكد مصدر الجريدة أن أفراد العصابة المتكونة من 4 أشخاص ، يستقدمون ضحاياهم إلى الخلاء ويسلبونهم السيارات بالعنف ، كما وقع مع صاحب السيارة الفلاحية المحجوزة الذي ينحذر من الريف ، حيث استدرجوه الى مدينة ميدلت وقاموا بتعنيفه وربطه مع شجرة ، وكادوا أن يزهقوا روحه ، ثم لاذوا بالسيارة الى وجهة غير معروفة.قبل ان يقع شريكهم في يد الدرك الملكي للقصيبة ويعترف بالافعال الاجرامية المنسوبة اليهم.

هذا وجرى تقديم المتهمين صباح أمس على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، فيما حررت برقية بحث وطنية على العنصرين الاخرين ضمن هذه العصابة.

هذا وتنفس المواطنون الصعداء ، واشادت الساكنة باعتقال المتهمين الذين روعوا اصحاب السيارات الفلاحية.

يشار ان بعض المصادر من الساكنة اتصلوا بالموقع فور اعتقال المتهم باغرم لعلام ، الا اننا ارتأينا بالموقع الانتظار الى حين استكمال التحقيق تماشيا مع سرية البحث وحتى لا نقدم خدمة  للمشتبه فيه الرئيسي للفرار بعد قرائته للخبر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق