توقيف سيارة بسبب ثور جالس على كرسي في المقعد الأمامي

طاكسي بريس متابعة

للوهلة الأولى يبدو أنه مشهد من كواليس تصوير فيلم هوليوودي.. لكنه في الواقع فيديو صور على طريق سريع ويظهر ثوراً “يجلس” بجانب صاحبه على كرسي المقعد الأمامي في السيارة!

وأوقفت الشرطة في ولاية نبراسكا الأمريكية سائقاً بسبب وجود ثور في مقعد الراكب بسيارته، ووجهوا له تحذيراً وطلبوا منه إعادة الثور إلى المنزل، وفقاً لما نقله موقع بيبول الأمريكي.

وجاء ذلك تلبية لبلاغ تلقاه ضباط من قسم شرطة نورفولك صباح يوم الأربعاء للإبلاغ عن رجل يقود سيارته على الطريق السريع ومعه حيوان في السيارة.

وعلق ضابط الشرطة، تشاد ريمان على غرابة الحادثة بالقول: “في البداية اعتقدنا أنه سيكون عجلاً أو حيواناً صغيراً يمكن وضعه داخل المركبة”. وأضاف أنها كانت واقعة غير مسبوقة لم يشهد مثلها في مسيرته المهنية.
وتابع “تم تحرير مخالفة مرورية وتحذير السائق من تكرار فعلته والمطالبة بمغادرة المدينة والعودة إلى منزله”.

هذه الحادثة لم تمر مرور الكرام عبر مواقع التواصل، حيث أثارت اسخرية وسط تعليقات تعرب عن استغرابها من كيفية جلوس الثور الضخم في السيارة مع قرونه الطويلة التي توازي ربع حجم السيارة. ورجح البعض أنها ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها السائق إلى نقل الثور بالسيارة بسبب ظهوره في اللقطات هادئاً على الطريق.

وتظهر مجموعة من الصور الثور الضخم باللونين الأبيض والأسود واسمه “هودي دودي””، جالساً في السيارة الصغيرة المعدلة ويظهر جسمه بالكامل ورأسه وقرونه تبرز من السقف والزجاج الأمامي.

وعند التدقيق في الفيديو والصور المتداولة، يتبيّن أن صاحب السيارة حرص على إدخال تعديلات بها لتتناسب مع حجم الثور الضخم، حيث استبدل الباب الجانبي للسيارة بسلم معدني يُستخدم عادة في حظيرة الماشية لحماية السور من السقوط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock