مصرع 4 أشخاص وأصابة اخرين في حادثة بين حافلة و سيارة على مستوى إقليم طرفاية

طاكسي بريس متابعة

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصابة اخرين إصابات متفاوتة الخطورة مع اصابة واحدة وصفت بالخطيرة، صباح يوم الجمعة 25 غشت الجاري ، في حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين جماعة اخفنير و مدينة طرفاية.
وحسب مصادر من عين المكان ، فإن الحادث نجم عن اصطدام بين سيارة خفيفة عائلية مع حافلة للنقل العمومي كانت قادمة من أسفي في اتجاه العيون . و تعود اسباب الحادث حسب مصادر أمنية التي عاينت الحادث هو التجاوز المعيب لسائقة السيارة حيث تزامن مع الصباح الباكر وجود الضباب الكثيف و انت الرؤية جد عسيرة حيث فقدت السائقة السيطرة على المقود ، مما أدى إلى اصطدام مع الحافلة من الجهة الأمامية و التي اسفر عنها الحادث إلى وفاة شخصين بعين المكان فيما لفظ اثنان آخران أنفاسهما فور وصوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بطرفاية .
وأسفر الحادث المفجع عن إصابة شخص خامس وهي فتاة بجروح خطيرة، على مستوى الرأس، وقد نقلت حسب المصدر نفسه للمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون ، حيث وصفت حالتها بالصعبة جدانظرا لخطورة حادثة السير كما تم إصابات خفيفة بين ركاب الحافة و حسب مصادر طبية تبقى اصابات عادية لا تشكل خطورة .
و هذا فور علمها بالخبر حلت عناصر الدرك الملكي لسرية طرفاية بمكان الحادث حيث تمت معاينة الحادث و تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock